17 Haziran 2014 Salı

العراق ودولة دمشق الإسلامية، وباختصار

العراق ودولة دمشق الإسلامية, وباختصار, ISID, أو العراق وبلاد الشام, والدولة الإسلامية (العربية: الدولة الاسلامية في العراق والشام الإعلان, و Davle آل الإسلامية فاي العبد العراق الحرب شي الشام) والعراق وسوريا, المتمردة النشطة المجموعة. أنشئت في السنوات الأولى من الحرب على العراق في عام 2004, التي أعلنت الولاء لتنظيم القاعدة في العراق تنظيم القاعدة بعد حين أخذت الجماعة اسمها. مجموعة المجتمع عموما السنة, بما في ذلك مجلس شورى المجاهدين, تنظيم القاعدة, جيش الفاتح, وجند الصحابة, المخفف وأنصار التوحيد وول السنة, Jeish القاعدة, Taiif المنصوري كما الجماعات المتمردة المختلفة تتألف من ودعمهم هو. العراق وبلاد الشام في المناطق التي يشكل فيها السكان من السنة الخلافة لديه هدف من المبنى. فبراير 2014 بعد ثمانية أشهر من صراع طويل على السلطة, وقطع كل العلاقات مع تنظيم القاعدة قد أعلنت أن إزيدور.

تتميز فترات مكثفة من الانبار حرب العراق العراق ونينوى وديالى وبابل وكركوك ومحافظتي صلاح الدين وأظهر هذا الحدث الكبير جدا. أعلن في العاصمة بعقوبة. İdlip الجارية الحرب الأهلية السورية في سوريا, الرقة وحلب لها وجود في المنطقة.

وتعقد إزيدور الآلاف من المدنيين العراقيين, وأعضاء الحكومة العراقية وحلفائهم الدولية المسؤولة عن الموت. بدأ نحو نهاية مرحلة المجموعات للحرب في العراق في الانخفاض إذا ويقترح انسحاب الولايات المتحدة من العراق في عام 2012 مع القدرة على تجديد وزيادة عدد أعضاء أن أكثر من الضعف.

في عام 2013 تم تسريب رسالة إلى قناة الجزيرة وزعيم تنظيم القاعدة مع تسجيل صوتي لهذه المجموعة, أعلن الجناح السوري أيمن الظواهري أن التصفية. ولكن إزيدور أمير أبو بكر البغدادي و reddetig قررت لتصفية أعلنت المجموعة أنها ستواصل عملياتها في سوريا. شمال سوريا في أبريل 2013 جنبا إلى جنب مع إزيدور سرعان ما بدأت للوصول الى السلطة العسكرية. وكانت سوريا واحدة من أقوى مجموعة في الشمال. في المناطق التي تكون فيها المجموعة تنشط في سوريا بدأت

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder

Aşağıdaki kısımdan yorum yapabilir anlamadığınız yeri sorabilirsiniz.
Özelden ulaşmak isteyen ekuru36@gmail.com adresinden bana ulaşabilir.